نتمنى لكم الإستفادة من موقعنا :))

جوجل تطور من الاعلانات للانشطة التجارية بالقرب منك

مع عالم المعلومات كل شيء يتم عبر الاصابع , المستهلك يبحث عن ما يريده في الوقت الذي يريده . لذلك من الواجب أن تظهر الاعلانات بشكل جيد ومتناسق و مرتبط بالاشخاص المهتمين بذلك . جوجل قالت قبل ذلك في مقالة لها هناك عن عدةاضافات في جوجل أدورد من خلالها تستطيع ان تظهر للناس بعلامتك التجارية في الاماكن التي يقيمون فيها ,وبها سيكون الاعلان الخاص بك متفاعل و نافع , و سيقوم بالتحويل علي الاقل بالمعدلات الاتية  10 % ارتفاع في نسبة الظهور للنقر و ارتفاع ملحوظ في نسبة في نتائج البحث لكي تحصد رؤيا بشكل كبير و معدل تفاعل محترم .

محرك البحث من الممكن أن يظهر إعلانك بقوة رهيبة في اربع اشكال في وقت واحد . وهذا يعني أن اعلانك من الممكن ان يظهر عندما و أينما يتواجد منتجك , في الاماكن القريبة من منك أو القريبة من المستهلك أو باستخدام الموبايل عندما يتم البحث عن الخدمة التي تقدمها او بكلمات مرتبطة بها .

وفقا لشركة جوجل , جوجل تهتم بالقريب من الباحث , حيث تحاول بقدر الامكان ان تظهر للباحث أهم المتاجر و أهم البائعين الاقرب للمستهلك , و ضاعفت الظهور بنسبة 80 % في خلال السنتين الحالين , وخاصة ان 80 % من المستهليكن يكونون من خلال الموبايل !
شكرا لك على التعليق